تزين المنزل بالعشب الجدارى فى ابوظبي ودبي أتصل الان 0547670976

 


خدمة تركيب  العشب الجداري فى ابوظبي

تقدم شركة تنسيق حدائق فى ابوظبي ودبي  خدمة تركيب العشب الجداري الطبيعي والصناعي على أعلى مستوى لكل عملائها؛ حيث أنها توفر نوعين أساسيين من العشب الجداري الصناعي والحاصل على شهادات الجودة المعتمدة من مختلف المنظمات؛ فقد تم تصنيعه وفقًا للمواصفات القياسية، كما أنه يمتاز بشكله الرائع والذي يجعل منه قطعة ديكور ثمينة تُزيد من قيمة المكان الذي يُركب فيه، ويمتاز بسهولة تنظيفه وسهولة التعامل معه فلا يحتاج سوى التمشيط، وتوفر أنواع مختلفة من العشب الجداري الطبيعي من أهمها النباتات المتسلقة والتي يتم زراعتها بنمط معين، حتى تنمو في اتجاه الجدار المُراد تركيب العشب الجداري عليه بمنظر أكثر من رائع، وتُقدم الشركة خدمة تركيب العشب الجداري بأسعار رائعة تنافس بها جميع الشركات الأخرى، وتعتمد الشركة على الأفكار الرائعة والحديثة في تركيب العشب الجداري لتزيين المنازل، والقصور، والفلل من الداخل أو لتزيين الحدائق، أو التراس أو الأسطح بناءً على رغبة العميل

تقدم الشركة المواد الخام الرائعة واللازمة من أجل تركيب العشب الجداري على أكمل وجه، وتوفر التقنيات والأجهزة الحديثة التي تُساعد على إنجاز تركيب العشب الجداري بأقصى دقة، وفي أقل وفت ممكن.

تعمل الشركة على ابتكار الأساليب والطرق بشكل مستمر وتسعى إلى جعل منزلكَ أو حديقتكَ جزء من الطبيعة الساحرة، حيث تقوم بتركيب العشب الصناعي المميز الزاهي الذي لا يتغير لونه بطرق رائعة وساحرة، فيمكن تركيبه على شكل مربع أو مستطيل أو دائري، ويمكن تغطية الجدار بأكمله أو جزء محدد من الجدار بناءً على رأي العميل.

 

تقدم شركة تنسيق حدائق فى ابوظبي خدمة تركيب العشب الجداري الطبيعي، والصناعي بمختلف أنواعه سواء كان نوع مجسم أو نوع جمالي ملون، أو يحتوي على مجموعة من الأحجار المميزة التي تُزيد من قيمته أو الذي يحتوي على الخشب المعالج وغيرها.

 

 

















 

 

العشب الجداري 

هو رول أو ملفوف من النجيل الصناعي، الذي يتم تعليقه وتثبيه على جدران المنازل، سواءًا الداخلية مع حدائق أسفل الدرج، أو الخارجية، أو حتى تعليقه على أسوار البلكونات، وتزين أسوار المنزل به، وذلك للحصول على الخصوصية. 

وهو يعطي منظر طبيعي خلاب، ويتقارب مع النجيل الطبيعي في الشكل والملمس، ويتم صناعته من ألياف الفايبر، ويتم استيراده من مختلف دول العالم، ويعتبر أفضل أنواعه هو العشب الصناعي الترانسلفاني نظرًا لجودته، وعمره الافتراضي الطويل. 

أنواع العشب الجداري فى ابوظبي

تتعدد أنواع العشب الجداري لدى شركات تنسيق الحدائق والديكور، ويمكن اختصار الأنواع في التالي: 

  • عشب صناعي جداري عادي 

وهو النوع الأكثر شيوعًا، نظرًا لمرونه استخدامه في الحدائق، والمطاعم، والملاعب. 

 

  • عشب صناعي جداري ملون 

وعلى الرغم من كون استخداماته قليلة، نظرًا لطرحه بمختلف الألوان، الأحمر، البنفسجي، الأزرق في بعض الأحيان، ولكن ذلك يا منع من كونه عالي الثمن نظرًا لجودته المرتفعة. 

 

  • عشب صناعي جداري مجسم 

ويعد هو الأغلى بين الأنواع الثلاثة، وهذا لجودته العالية نظرًا لجودة الخامات المصنوع منها، كما أنه يتميز بكثافة حشائشه وأطوالها، واحتوائه على نباتات صناعية صغيرة تزيد من جمال المظهر. 

وتلك الأنواع الثلاثة تنقسم فيما بينها إلى أنواع أخرى وهي: 

  • العشب الجداري النخيف 

ويتميز هذا بكثافة أعشابه القليلة، وسمك نحيف، ولا يتم استخدامه كثيرًا في الحدائق المنزلية ويناسب بشكل أكبر الحدائق أسفل الدرج. 

 

  • العشب الجداري العريض 

ويستخدم هذا النوع بشكل أكبر مع الأعشاب الجدارية داخل المنازل، ويتم تركيبه في الملاعب. 

  • العشب الجداري المتداخل 

ويتميز هذا باختلاف درجات اللون الأخضر فيه، ويعتبر الأعلى سعرًا بينهم، نظرًا لتقاربه في الشكل مع النجيل الطبيعي. 

أهمية تركيب العشب الجداري فى ابوظبي

  • يمنع تأثر المناخ داخل البيت بارتفاع أو انخفاض درجات الحرارة، ويساعد على اعتدالها. 

  • يعطي مظهر جمالي وطبيعي خلاب ومريح للعين. 

  • يحمي الجدران الخارجية من آشعة الشمس، ومياه الأمطار ويمنع تساقط الدهانات. 

  • يوفر قدر من الخصوصية في حال تم تركيبه للبلكونات وأسوار المنازل. 

  • يعطي اختيارات متعددة في الألوان. 

  • لديه عمر افتراضي طويل ولا يحتاج إلى عمليات ري. 

  • لا يساعد على جذب الحشرات. 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-